«أبوالعزم» لرئيس «القضاء الفلسطيني»: مستعدون لدعم للمؤسسات القضائية العربية

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أكد المستشار أحمد أبوالعزم رئيس مجلس الدولة استعداد المجلس التام لدعم كافة المؤسسات القضائية العربية وكافة الأروقة القضائية بالعالم العربي.

جاء ذلك خلال استقبال المستشار أبوالعزم المستشار عماد سليم رئيس مجلس القضاء الأعلى لدولة فلسطين، والمستشار محمود چاموس رئيس إدارة المحاكم وقاضي استئناف بدولة فلسطين، وثائر قرجة مساعد مدير تكنولوجيا المعلومات وزارة العدل بدولة فلسطين، وذلك في إطار إعداد القوانين المنظمة للأعمال القضائية والتعاون القضائي مع مصر ممثلة في مجلس الدولة.

وطالب الجانب الفلسطينى خلال اللقاء الذي اتسم بروح المحبة والتوامة بالتبادل القضائي بين الدولتين، وأن يشارك مجلس الدولة المصري دولة فلسطين بخبراته القضائية والقرارات ذات الصفة التشريعية.

وقد قدم الجانب الفلسطيني درع القدس القضائي للمستشار أحمد أبوالعزم، فيما قدم المستشار أبوالعزم للجانب الفلسطيني الميدالية القضائية لمجلس الدولة، وهي من أرفع ميداليات تكريم مجلس الدولة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق