رئيس جامعة بنها: المبنى الفندقي الجديد قارب على الانتهاء

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال الدكتور السيد يوسف القاضى رئيس جامعة بنها، إنه يجرى حاليا وضع اللمسات الأخيرة لافتتاح المبنى الفندقي الجديد بالمدن الجامعية ببنها.

وأكد «القاضي»، في تصريحات اليوم، أنه يتابع بدقة وبشكل متواصل كافة مستجدات الأعمال بالمبنى الفندقى الجديد الذي انشىء على ارتفاع 5 طوابق، ويضم 90 غرفة بواقع 18 حجرة بكل دور ليخدم طلاب الجامعة والطلاب الوافدين والوفود المشاركة في أي فعاليات بالجامعة حيث يتسع لتسكين 200 طالب.

وأوضح رئيس الجامعة، أن المبنى انشىء على مساحة 2000 متر، ويحتوى على 5 صالات ترفيهية وطعام وصالات دراسة إلى جانب حجرات المبيت والحمامات ومغسلة الملابس والمطعم وسيتم الإنتهاء من كافة الأعمال بالمبنى الفندقى أول سبتمبر المقبل.

و تابع أنه سيتم افتتاح المبنى قبيل بدء العام الجامعى الجديد، وجارِ إعداد لائحة مالية وتنظيمية ووضع معايير للعمل به لما له من طبيعة مختلفة عن باقى المدن الجامعية.

وحول الاستعدادات للعام الجديد قال «القاضي»، إنه على الرغم من خلو المدن الجامعية من الطلاب، فان العمل يجرى على قدم وساق، وهناك فرق عمل منظمة، تسعى جاهدة للانتهاء من أعمال الصيانة والاستعداد لاستقبال الطلاب الجدد مع بداية العام الدراسى الجديد بمدن جامعة بنها الخمسة وهى مبنى بشبرا، ومبنيين بطوخ، ومبنيين بمشتهر، 5 مبان في كفر سعد، والمبنى الفندقى الجديد في مدينة كفر سعد للبنين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق