بدء امتحانات الشهادتين الابتدائية والإعدادية الأزهرية في شمال سيناء الأربعاء

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تبدأ امتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادتين الابتدائية والإعدادية في مختلف المعاهد الأزهرية في شمال سيناء، الأربعاء، بعد انتهاء المنطقة الأزهرية من جميع الاستعدادات.

أكد محمد عبدالعظيم، مدير عام المنطقة الأزهرية في شمال سيناء، توزيع جميع خطابات الملاحظة قبل وقت كاف من إجراء الامتحانات، وتوزيع متعلقات اللجان على رؤساء اللجان ومراكز توزيع الأسئلة.

وأضاف في بيان، مساء الاثنين، أنه تم توفير سبل الهدوء والراحة للطلبة والطالبات داخل لجان الامتحانات، فضلا عن التنسيق مع قوات الأمن لتأمين اللجان ومراكز توزيع الأسئلة.

وشدد على ضرورة الالتزام بالقَواعد المنظمة لأعمال الامتحانات وانضباط اللجان، مع تحري الدقة في رصد الدرجات، ومنع دخول الهاتف المحمول إلى اللجان.

من جهته، أكد محمد رجب، مدير إدارة الامتحانات في شمال سيناء، تشكيل غرفة عمليات رئيسية في ديوان المنطقة لمتابعة أعمال الامتحانات، وتلقي الشكاوي والعمل على حلها.

وأوضح أن عدد لجان الشهادة الابتدائية في المحافظة يبلغ 28 لجنة يؤدي الامتحان بها 736 طالب وطالبة، فيما يبلغ عدد لجان الشهادة الإعدادية 27 لجنة يؤدي الامتحان بها 623 طالب وطالبة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق