محافظ المنيا يشارك المواطنين فرحة «ليلة رأس السنة».. ويقرر صرف مكافأة لعامل نظافة

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

حرص اللواء قاسم حسين، محافظ المنيا، على تفقد الشوارع الرئيسية بالمحافظة وبعض الفنادق والمنشآت السياحية ليلة رأس السنة الميلادية، حيث هنأ المواطنين والسائحين بقدوم السنة الجديدة واحتفالات أعياد الميلاد.

وأجرى «حسين» جولة تفقدية سيرا على الأقدام ببعض الشوارع الرئيسية، والتقى بعدد من المواطنين، وقدم التهنئة للجميع بمناسبة قدوم العام الجديد والتقط خلالها صور مع بعض الأسر التي كانت تحتفل برأس السنة، كما حرص بعض الشباب على التقاط صور «سيلفي» مع المحافظ.

بدأ المحافظ، الجولة التي رافقه فيها محمد عبدالفتاح السكرتير العام للمحافظة، ومحمد سيد رئيس المدينة، والعقيد عادل جلال مدير ادارة المرور والدكتور ثروت الأزهري مدير ادارة السياحة، من أمام مبني المحافظة، مرورا بشارع كورنيش النيل، والتقى بأحد عمال النظافة وقرر صرف مكافاة له لعمله الدؤوب وحرصه على تأدية واجبه الوظيفي المكلف به أثناء ساعات الليل المتأخرة بشارع كورنيش النيل في ليلة يحتفى بها الكبار والصغار لاستقبال عام ميلادي جديد.

واستكمل المحافظ جولته بشارع طه حسين، حيث التقى ببعض الأسر والشباب، وتابع مع رئيس المدينة استكمال الأعمال الخاصة بتطوير الشارع، موجها بسرعة إنجازها والبدء في أماكن أخرى. كما كلف مدير إدارة المرور بالعمل على ضبط الحالة المرورية والمحطات الخاصة بمواقف السيرفيس بالشارع والتي يجري تنفيذها ضمن أعمال التطوير.

وكلف المحافظ، رئيس المدينة برفع عدد من الإشغالات الخاصة ببعض المطاعم بالشارع ورفع اللوحات الإعلانية المتهالكة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق