ختام فعاليات المعسكر الشتوي الدولي لتحالف الحزام والطريق لابتكارات الطيران والفضاء

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

اختتمت فعاليات المعسكر الشتوى الدولى لتحالف الحزام والطريق لابتكارات الطيران والفضاء، والذى استمر في الفترة من 20 /1 إلى 1 /2 / 2019 بالكلية الفنية العسكرية، حيث شارك فيه 74 عضواً من 15 مؤسسة علمية.

بدأت مراسم الجلسة الختامية لفعاليات المعسكر بكلمة ألقتها سكرتير عام تحالف الحزام والطريق، أعربت فيها عن شكرها للقيادة العامة للقوات المسلحة والكلية الفنية العسكرية على تنظيم هذا الملتقى العلمى الهام، والذى ساهم من خلاله في تبادل الرؤى والخبرات من خلال ورش العمل والمحاضرات والمسابقات المختلفة التي خلقت روح التنافس بين جميع الطلبة المشتركين.

كما أشار مدير الكلية الفنية العسكرية إلى أن إقامة مثل هذه المعسكرات هي إحدى الطرق التي تسهم في تنمية روح المشاركة الجماعية والقدرة على العمل بروح الفريق الواحد والربط بين الدراسة النظرية والتطبيق العملى، ما يسهم في تطوير المنظومة التعليمية والارتقاء بمستوى الطلبة.

وفى نهاية فعاليات الجلسة الختامية لفعاليات المعسكر تم تكريم الطلبة الأوائل في المسابقات المختلفة.

جدير بالذكر أن الكلية الفنية العسكرية نظمت هذا المعسكر بناءً على الدعوة الموجهة من أمانة تحالف الحزام والطريق لابتكاراتِ الطيران والفضاء إلى الكلية الفنية العسكرية لتنظيم المعسكر الشتوى للتحالف، حيث يعتبر المعسكر هو النشاط الأول الذي يتم تنفيذه خارج جمهورية الصين الشعبية.

يأتى هذا المعسكر في إطار دعم القيادة العامة للقوات المسلحة لتطوير المنظومة التعليمية والبحثية داخل الكليات والمعاهد العسكرية لتخريج جيل قادر على مواكبة التطور التكنولوجى في كافة المجالات العلمية والبحثية وتوسيع قاعدة المجالات البحثية من خلال تنظيم أنشطة بحثية مشتركة على المستوى الدولى لتنمية القدرة على التصميم والابتكار.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق