«أكاديمية جلهوم» المصرية في نهائيات Arabs Got Talent

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لاقتراحات اماكن الخروج

وصل فريق المواهب المصرى «أكاديمية جلهوم للجمباز» إلى نهائى الموسم السادس من برنامج اكتشاف المواهب «أراب جوت تالانت» الذي يعرض على قناة mbc مصر، حيث منح الجمهور أصواته لفريق Black and White من المغرب، فيما حظى فريق «أكاديمية جلهوم للجمباز» من مصر باختيار لجنة التحكيم في أولى الحلقات المباشرة من البرنامج، وبذلك ضمن الفريقان مكانين لهما في النهائى.

فريق «أكاديمية جلهوم» من محافظة المنوفية، ويضم 42 موهبة معظمهم من الأطفال.

وأوضح مقدما البرنامج، قُصى خضر وريا أبى راشد، أن اثنين فقط من المشتركين سينتقلان إلى الحلقة النهائية من كل أسبوع، أحدهما من اختيار الجمهور، والثانى تختاره اللجنة من بين المشتركين الحاصلين على المركزين الثانى والثالث من تصويت الجمهور، ليتأهل 10 متنافسين فقط إلى الحلقة النهائية من مجموع ٤٠ موهبة تتنافس في مرحلة العروض المباشرة. وقدم فريق «أكاديمية جلهوم للجمباز» من مصر عرضاً رشيق الحركة، ولشدة إعجابها بالعرض، قالت نجوى إن تقديم مثل هذا العرض على المسرح يؤكد أن حدودنا السماء. وأضافت: «نتحدى بهذه المواهب».

ورأى على أن النجومية تنتظر هذا الفريق عربياً وعالمياً في وقت قريب. وعلق أحمد بكلمة تعبر عن فخره واعتزازه بالفريق المصرى بالقول: «أنتم فراعنة».

المتسابقون الـ 8 الذين انطلقت بهم العروض المباشرة للبرنامج هم الثنائى Duo Mauro and Mary من مصر، ومن سوريا عازف البيانو تامبى جموق، والموهبة الإماراتية الصغيرة نوف أحمد الحوسنى، وعلق الفنان أحمد حلمى، عضو لجنة التحكيم، واصفاً «نوف» بالأميرة في أرض الفن، بينما تمنت نجوى كرم أن تصل الطفلة إلى النجومية التي تستحقها في الحياة، ومن المغرب وصل فريق black and white للعروض النهائية ومن السعودية تنافس لولوة الشريف، ومن تونس والجزائر والمغرب نافس فريق the link.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق