«روزالين» تواصل تصوير «قابيل».. وتنتظر «رامي»

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لاقتراحات اماكن الخروج

تواصل الفنانة روزالين البيه تصوير مسلسلها الرمضانى الجديد «قابيل»، والذى ينتمى لنوعية البطولات الجماعية ويعتبر أول أدوارها التليفزيونية بمصر، وتلعب فيه دور سارة. المسلسل هو اللقاء الثانى لها مع الفنان محمد ممدوح بعد فيلم «تراب الماس».

وصورت «روزالين» حتى الآن ٣٠ % من دورها بالمسلسل، الذي كتبه مصطفى صقر ومحمد عز ويخرجه كريم الشناوى، وتشارك روزالين بطولته مع كل من محمد ممدوح ومحمد فراج وأمينة خليل وفاطمة ناصر وعلى الطيب.

على صعيد آخر تنتظر روزالين عرض مسلسلها الأمريكى الجديد «رامى» والذى تلعب فيه دور أمانى وهى فتاة مصرية يلتقيها بطل العمل رامى بالقاهرة وتتوالى الأحداث.

ويتكون من ١٠ حلقات، ٨ في الولايات المتحدة و٢ في مصر، وتلعب روزالين بطولة الحلقتين، وهما من إخراج شرين دبس وجيهان نجيم، تصوير القاهرة كان بوسط البلد ومدينة الإنتاج الإعلامى ومنطقة الحزام الأخضر، ويبدأ عرضه الشهر المقبل على منصة العرض الإلكترونية Hulu.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق