حاتم العراقي يستعد لطرح ألبومه الجديد.. يضم موالين ويتعاون فيه مع روتانا

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لاقتراحات اماكن الخروج

يستعد الفنان حاتم العراقي لطرح أغنيات ألبومه الجديد والذي يتعاون فيه مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، حيث انتهى من وضع اللمسات الأخيرة على «مكس وماستر» الألبوم، والذي سيحمل مجموعة من الأغنيات المتنوعة في ألحانها من الألوان الغنائية العراقية.

وكشف حاتم العراقي عن أغنية جديدة من أغنيات الألبوم الجديد، والذي يقول في مطلعها «واتضح كنت أني لعبة!» وقال أنها أغنية ستحمل عنوان «واتضح» من كلمات الشاعر رامي العبودي وألحان سيف عامر وتوزيع حسام الدين، وتحمل فكرة جديدة في اللحن والكلمة.

وسيتضمن ألبوم «حاتم العراقي 2018» موالين اثنين، سيحمل الأول عنوان «أغنيلك» من كلمات الشاعر حيدر الساعدي، والثاني عنوان «عند عيناك» من كلمات الشاعر حسين الشريفي.

وأضح حاتم العراقي أن الالبوم سيرى النور قريباً بعد تجهيز جميع الأغنيات لتكون جاهزة للطرح من خلال موقع «اليوتيوب» وجميع المكتبات الموسيقية الالكترونية في العالم العربي، ومن خلال جميع الاذاعات العراقية والخليجية والعربية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق