بينهم راغب علامة والعسيلي وهشام عباس.. نجوم الغناء يحيون سهرات رمضان

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لاقتراحات اماكن الخروج

أحيا عدد من الفنانين حفلات سحور بعدد من الأماكن في القاهرة، وسط تفاعل جماهيرى كبير.

وقدم الفنان راغب علامة خلال سهرة رمضانية، بحضور العديد من النجوم، منهم بيومى فؤاد، أمير شاهين، محمد الشقنقيرى، دنيا عبدالعزيز، منة فضالى، محمد عبدالحافظ، عمرو الليثى، مجموعة من أغنياته الحديثة والقديمة، من بينها، «اللى باعنا»، «مبهزرش»، «تركينى لحالى»، «نسينى الدنيا»، وأغنيات أخرى.

وعلى أغنية «أنا ابن مصر» تغنى الفنان محمود العسيلى، في إحدى الخيم الرمضانية وبمجموعة من أغنياته الأخرى، منها، «وجع الهوى»،«وإنتى جاية من الأرض».

كما استقبل الجمهور الفنان محمد الشرنوبى، بحفاوة، خلال حفلته بإحدى الخيم بمنطقة التجمع والذى قدم من خلالها خمس عشر أغنية، من بينها «رمضان جانا»، «حتة من الخيال»، «عادى براحتك»، «يا مسافر وحدك»، «كل ده كان ليه»، «زى العادة»، «الفصول الأربعة»، «نسم علينا الهوى».

كما أحيا الفنان هشام عباس حفل إحدى الخيم، حيث قدم باقة من أشهر أغنياته وسط تفاعل الحضور والذى كان من بينهم عدد من نجوم الفن، الغناء، الرياضة، إحدى حفلات السحور، بمنطقة التجمع الخامس بالقاهرة، من بينهم، الدكتور أشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية، روجينا، أمير كرارة، هشام ماجد، المطرب محمد شاهين، عمر السعيد، الإعلامى إبراهيم عيسى، بينما من الرياضة، أسامة حسنى، أحمد بلال، خالد الغندور.

بينما قدمت فرقة «فابريكا»، العرض الغنائى الشهير «الليلة الكبيرة» والذى قدمه أعضاء الفريق بديلاً عن استخدام العرائس المُتعارف عن الأوبريت والذى يأتى تحت إشراف الدكتورة نيفين علوبة، وذلك ضمن برنامج ساقية الصاوى الرمضانى.

وقدمت «فابريكا» العديد من الأعمال منها، «البؤساء»، بينما اهتمت بالأسرة والطفل من خلال تقديم أعمال «والت ديزنى» الشهيرة، حيث قامت الدكتورة نيفين علوبة بإعداد برنامج موسيقى غنائى.

كما أحيا المطرب الشعبى محمود الليثى حفله بأحد فنادق القاهرة، وسط تفاعل جماهيرى، حيث قدم مجموعة من أغنياته، منها، «عم يا صياد»، «بونبوناية»، «زلزال»، «كده مطمرش»، «لخبطلى حالى»، «إذا كان قلبك كبير»، كما قدم أغنية الفنان عبدالحليم حافظ «سواح».

ويُشارك «الليثى» في موسم دراما رمضان، حيث قام بغناء أغنيات التتر لثلاثة أعمال، منها «شقة فيصل»، و«ولد الغلابة»، «الواد سيد الشحات»، بالإضافة إلى انتهائه من تصوير أول بطولة سينمائية له في فيلم «إنت حبيبى وبس» والمقرر عرضه في موسم عيد الفطر المقبل والذى أوضح أنه يحتوى على 9 أغنيات، سيقوم بغنائها منفردا، بينما سيكون البعض الآخر «دويتو» مع بوسى وأبطال الفيلم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق