«هنيدى» يعود إلى المسرح بعد غياب 16 عاماً بـ«صراع فى الڤيلا »

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لاقتراحات اماكن الخروج

بعد غياب 16 عاما عن الوقوف على خشبة المسرح، يستعد الفنان محمد هنيدى للعودة إلى المسرح وتقديم مسرحيته الجديدة «صراع فى الفيلا»، وبدأ «هنيدي» بروفات مسرحيته الجديدة فور عودته من مهرجان وهران، حيث تم تكريمه هناك عن مشواره الفنى قبل أيام.

المسرحية الجديدة ستكون من تأليف الكاتب أحمد عبدالله ويخرجها مجدى الهوارى، ويواصل «هنيدي» بالاتفاق مع الهوارى وعبدالله اختيار باقى فريق العمل، حيث من المتوقع افتتاح عروضه الأولى خلال عيد الأضحى.

آخر أعمال هنيدى المسرحية كانت مسرحية «طرائيعو» للمخرج سمير العصفورى وتأليف نبيل أمين، والتى شارك فى بطولتها غادة عبد الرازق، وعلاء مرسى وحنان ترك ولطفى لبيب ومحمود الجندى، وقدم خلالها شخصية شاب صعيدى أرسله والده ليكمل تعليمه فى القاهرة ولكنه عاد بدون إتمام دراسته، بعد أن وقع فى حب فتاة تعمل راقصة فى الموالد الشعبية.

وقال هنيدى لـ«المصرى اليوم»: «المسرح شاغل وقتى طول الوقت وبعد أجازة قصيرة بسبب الإجهاد من تصوير مسلسل «أرض النفاق» والعمل على مدار 6 شهور متواصلين، بدأت الاستعداد لبروفات المسرحية، وهى عمل ضخم جدًا يمثل عودة قوية بالنسبة لى، وأنا فى النهاية ابن المسرح، وبالتأكيد هو صاحب حق وفضل كبير على محمد هنيدى».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق