«جمعية الفيلم» تعلن جوائز الدورة 45: «الكدوانى» الأفضل

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لاقتراحات اماكن الخروج

أعلنت جمعية الفيلم، برئاسة مدير التصوير محمود عبدالسميع جوائز الدورة ال45 لمهرجانها السنوى.

وفاز الفنان ماجد الكدوانى بجائزة التمثيل عن دوره فى فيلم تراب الماس، بينما حصلت الفنانة ميريهان مجدى على جائزة أفضل ممثلة عن دورها فى فيلم «ورد مسموم»، وعارفة عبدالرسول على جائزة الدور الثانى والطفل أحمد عبدالحافظ الشهير بأوباما على جائزة الدور الثانى، بينما فاز فيلم يوم الدين بجائزة أفضل فيلم، وحصل الفيلم أيضا على جائزتى السيناريو والإخراج لابو بكر شوقى.

وحصد المخرج أحمد فوزى صالح جائزة العمل الأول وجائزة سامى السلامونى للتجديد والابتكار عن سيناريو فيلمه ورد مسموم والذى حصل على غالبية الجوائز منها الأفيش للفنان عمر عبدالوهاب ومكساج الصوت لكل من سارة قدورى وستيفان كريجورى، والديكور للفنان عمرو عبدالوهاب وأحمد فايز.

واقتنص فيلم «تراب الماس» عددا من الجوائز منها أفضل مكياج لطارق مصطفى وأفضل موسيقى للموسيقار هشام نزيه، وتصوير لأحمد المرسى وأفضل فيلم باختيار الجمهور وأعضاء جمعية الفيلم. وفاز فيلم حرب كرموز بجائزة أفضل ملابس لتحصل عليها مونيا فتح الباب وشهادة تقدير من لجنة التحكيم للموسيقار خالد داغر، وحصل فيلم زهرة الصبار على شهادة تقدير لمدير التصوير عبدالسلام موسى، بينما حصل راضى جمال على شهادة تقدير عن دوره فى فيلم يوم الدين، أما جائزة المونتاج فاز بها فيلم بلاش تبوسنى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق