مصرع عامل وإصابة آخر قى حادث انقلاب سيارة بالشرقية

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

لقي عامل مصرعه فيما أصيب سائق بكسر مضاعف باليد اليسري، الأحد، إثر تعرضهما لحادث إانقلاب سيارة على الطريق الإقليمي بدائرة قسم ثان العاشر من رمضان وتم نقل المصاب إلى مستشفى بلبيس المركزي والتحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

تلقي اللواء عبدالله خليفة مساعد وزير الداخلية لأمن الشرقية إخطارا من مركز شرطة بلبيس بشأن ورود بلاغاً من نقطة شرطة مستشفى بلبيس المركزي بإستقبال كل من «محسن ا.ع «56 سنة سائق ومقيم قرية صلاح الدين مركز بدر بالبحيرة مصابأ بكسر مضاعف باليد اليسري و«رجب .ع.ع «45 سنة عامل ومقيم بذات الناحية» متوفى «إدعاء حادث سيارة.

انتقل على الفور نائب مأمور المركز وبسؤال الأول قرر أنه حال قيادته السيارة رقم 1657 ب ف س خاصته بالطريق الاقليمى اتجاه مدينة السويس بدائرة قسم ثان العاشر وبصحبته الثانى فوجئ بإنفجار الإطار الخلفى الأيمن للسيارة قيادته وانقلابها مما ادى إلى حدوث اصابته ووفاة الثاني ولم يتهم أحد بالتسبب في وقوع الحادث .

تم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى بلبيس المركزي تحت تصرف النيابة العامة وورد تقرير مفتش الصحه يفيد أن سبب وفاة الثانى كسر بقاع الجمجمة ونزيف بالمخ وتحرر المحضر اللازم للعرض على النيابة العامة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق