إصابة شخصين في انقلاب سيارة لنقل الأموال بالإسكندرية

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أخبار العاصمة الثانية لحظة بلحظة .. اشترك الآن

أصيب سائق وموظف في انقلاب سيارة لنقل الأموال على كوبري أبوالخير بطريق «الإسكندرية- القاهرة» الصحراوي، وتم نقلهما إلى المستشفى الرئيسى الجامعى للعلاج فيما دفعت الشركة بسيارة أخرى لاستكمال عملية نقل الأموال.

تلقي اللواء محمد الشريف، مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من إدارة شرطة النجدة يفيد إنقلاب سيارة ومصابين بالطريق الصحراوي بمنطقة كوبري أبوالخير، تجاه الإسكندرية.

انتقل مأمور وضباط قسم شرطة محرم بك وسيارة الإسعاف لموقع الحادث، وتبين من الفحص أنه أثناء سير السيارة رقم«ح ط ف 526 مصر» التابعة لإحدى شركات خدمات الحراسة ونقل الأموال، بالطريق المشار إليه انفجر الإطار الخلفي الأيمن للسيارة، ما أدى لاختلال عجلة وانقلابها يمين الطريق.

أسفر الحادث عن إصابة قائد السيارة «أ.ج.ع»، 23 سنة، ومستقلها المدعو«أ.س.ع»، 27 سنة، مشرف مالي بالشركة بكدمات بمختلف أنحاء الجسم. جرى نقل المصابين للمستشفى الرئيسي الجامعى، ودفعت الشركة بسيارة أُخرى بديلة لاستكمال عملية نقل الأموال.

حرر المحضر جنح قسم شرطة محرم بك، وجار العرض على النيابة العامة للتحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق