إحباط محاولة تهريب عدد من أجهزة التنصت والسماعات بمنفذ قسطل

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تمكن رجال الجمارك باللجنة الثانية بمنفذ قسطل، الأحد، من ضبط محاولة تهريب عدد من أجهزة التنصت والسماعات.

وأوضح بيان، أنه أثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب والأتوبيسات القادمة من الخرطوم اشتبه محمد عادل مأمور الحركة وناصر العبدبإدارة الأمن الجمركي بالمنفذ في راكب مصري قادم من الخرطوم، ويحمل 3 حقائب حيث بدت عليه علامات القلق والارتباك، وبسؤاله عما إذا كان يحمل بضائع أجنبيه تستحق عليها ضرائب ورسوم جمركيه أجاب بالنفي.

وبالعرض على مدير الجمرك قرر تشكيل لجنة للمعاينة الفعلية، حيث تبين وجود 13 ساعة سامسونج ذات تقنية عالية مزودة بـ«الواى فاى وبلوتوث وGPS»، وبها مكان لتركيب شريحة إلكترونية مع إمكانية التسجيل و4 هواتف محمولة «أيفون 8 بلس»، وسماعة أذن، و19 زجاجة عطور ماركات عالمية فرنسية و23 كيس به مواد سائلة غير معروفة، تم عرضها على معمل لتحليلها كيميائيا، و5 كيلو حنة مخبأة داخل حقائبه بين طيات الملابس، وبلغت التعويضات المستحقة 218 ألف جنيه.

وقرر أحمد جعفر مدير عام جمارك أسوان اتخاذ الإجراءات القانونية، وتحرير محضر ضبط بالواقعة، وتحريز المضبوطات والعرض على النيابة العامة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق