120 مخالفة لـ«القيمة المضافة» فى حملة مكبرة لـ«التهرب الضريبى» بالبحر الأحمر

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

على مدى يومين كاملين تمكنت حملة مفاجئة من مباحث التهرب الضريبى والرسوم فى جنوب الصعيد، من ضبط نحو ١٢٠ مخالفة متنوعة بمدينة الغردقة تقدر قيمتها بنحو ١٠٠ مليون جنيه، خلال الحملة التى شنتها المباحث برئاسة العميد محمد بهاء الدين، مدير مباحث التهرب الضريبى بجنوب الصعيد، بالتنسيق مع مسؤولى مأمورية ضريبة القيمة المضافة بالبحر الأحمر، والتى أشرف عليها مدير الإدارة العامة لمباحث التهرب الضريبى والرسوم بوزارة الداخلية، وذلك ضمن الحملات التى تشنها مباحث التهرب الضريبى والرسوم على المخالفين بمختلف محافظات الجمهورية.

وتنوعت محاضر المخالفات المحررة ما بين فروق تحصيل للضريبة المسجلة وفحص مسجلين وتسجيل المتهربين من التسجيل وإخضاعهم للضريبة.

وتم تحصيل مبلغ مليون جنيه من أحد محال السيراميك والأدوات الصحية على ذمة التحصيل من خلال شيكات بنكية، فيما وجهت الحملة الشكر للمنشآت التجارية الملتزمة بالتسجيل وسداد الضريبة.

وطالبت الحملة التجار غير الملتزمين وغير المسجلين بسرعة التوجه لمأمورية القيمة المضافة بالغردقة للتسجيل، وأنه سيتم تنظيم حملات تفتيش أخرى خلال الأسابيع المقبلة. وقرر العميد محمد بهاء الدين، مدير مباحث التهرب الضريبى بجنوب الصعيد، إحالة المتهمين إلى النيابات المختصة لاستكمال التحقيق.

كانت المئات من المحال التجارية بالغردقة قد أغلقت أبوابها وأطفأت أنوارها حتى بعد انتهاء الحملة، وذلك لوجود عدد كبير من المحال التجارية والمنشآت والمطاعم الخاضعة لضريبة القيمة المضافة غير مسجلة بمأمورية ضريبة القيمة المضافة بالغردقة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق