إصابة 6 أشخاص في انقلاب سيارة بسوهاج

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك وتابع الصعيد وأخباره لحظة بلحظة

أصيب 6 أشخاص بإصابات وجروح وكسور متفرقة، الثلاثاء، في انقلاب سيارة نقل على الطريق الصحراوي الغربي بدائرة مركز جهينة بسوهاج.

تلقى اللواء هشام الشافعى، مدير أمن سوهاج، إخطارا من مركز شرطة جهينة بانقلاب سيارة بالطريق الصحراوي الغربي بدائرة المركز، فانتقل العميدان عبدالحميد أبوموسى، مدير المباحث الجنائية، ومنتصر عبدالنعيم، رئيس فرع الأمن العام، وتبين من المعاينة والفحص، أنه أثناء سير السيارة رقم 11212 نقل سوهاج قيادة عبدالرحمن. أ. ع 48 سنة سائق ويقيم بقرية جهينة الغربية بدائرة المركز بالطريق المشار إليه، اختلت عجلة القيادة في يده نتيجة انفجار الإطار الأمامي الأيمن، مما أدى لانقلابها على جانب الطريق، وقد نتج عن الحادث إصابة كل من قائد السيارة و5 عمال من مستقلي السيارة باشتباه ما بعد الارتجاج وكسور وجروح وكدمات متفرقة بالجسم.

وتم نقل المصابين إلى مستشفى سوهاج العام، وتم رفع آثار الحادث، وتسيير حركة المرور، والتحفظ على السيارة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 4478 جنح مركز شرطة جهينة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق