إخماد حريق شب باستراحة النيابة العامة في سوهاج

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أخمدت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن سوهاج حريقا نشب، مساء الجمعة، في استراحة وكلاء النيابة العامة والقضاة بمدينة إخميم، وأسفر الحريق عن إصابة أحد وكلاء النيابة بحروق بسيطة وتم نقله إلى المستشفى للعلاج.

تلقى اللواء حسن محمود، مدير أمن سوهاج، إخطارا من العميد محمد سامى عبدالرؤوف، مأمور مركز شرطة أخميم، بنشوب حريق في إستراحة النيابة العامة والقضاة بمدينة أخميم، فانتقلت على الفور إلى مكان البلاغ، قوات الحماية المدنية وسيارات الإطفاء، وتمت السيطرة على الحريق وإخمادة، وتبين من المعاينة المبدئية والفحص، أن الحريق نشب بسبب ماس كهربائى من جهاز التكييف أثناء تشغيله على وضع التدفئة.

وأسفر الحريق عن إصابة أحد وكلاء نيابة أخميم «28 سنة» بحروق بسيطة بنسبة 2%، وتم نقله إلى مستشفى سوهاج الجامعى، وتحرر بالحريق المحضر اللازم، وتم إستدعاء خبراء المعمل الجنائى لبيان سبب الحريق، وتحرر بالحريق المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق