ضبط 114 طن لحوم «مجهولة المصدر» قبل طرحها بالأسواق في الإسكندرية

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تمكنت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة الداخلية، من ضبط أكثر من 114 طن لحوم مجهولة المصدر داخل ثلاجة لحفظ السلع الغذائية بمحافظة الإسكندرية قبل طرحها للبيع بالأسواق.

وأكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمباحث التموين والتجارة الداخلية قيام مالك إحدى شركات الصناعات الغذائية ومستأجر ثلاجة لحفظ السلع الغذائية والتصنيع الحيواني كائنة بمحافظة الإسكندرية، بحيازة وتجميع كميات كبيرة من السلع الغذائية «اللحوم ومصنعاتها»، المعبأة داخل عبوات مجهولة المصدر لطرحها للبيع للجمهور مستغلاً قرب حلول عيد الأضحى المبارك مُدخلاً بذلك الغش والتدليس على جمهور المستهلكين ومعرضاً صحتهم وحياتهم للخطر بهدف تحقيق أرباح غير مشروعة.

وعقب تقنين الإجراءات قامت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة بالتنسيق مع مديرية أمن الإسكندرية بحملة أمنية ترافقها لجان من مفتشى الطب البيطرى ومفتشى الأغذية بوزارة الصحة بمداهمة الثلاجة المشار إليها أسفرت عن ضبط كمية قدرها 114،070 طن سلع غذائية عبارة عن «لحوم، قلوب، كبده، كلاوى» مجهولة المصدر.

وقالت وزارة الداخلية إن ذلك جاء في في إطار جهود الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة الداخلية لضبط الأسواق ومكافحة جرائم الغش التجارى وإستغلال السلع، خاصةً مع قرب حلول عيد الأضحى المبارك، حيث تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق