حشيش وهيروين وأبتريل وترامادول.. إحباط ترويج مخدرات بمحيط أندية رياضية قبل العيد

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

واصل قطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة، بالتنسيق مع أجهزة البحث الجنائى بمديريات الأمن، حملاته فى ضبط تجار المواد المخدرة بمحيط النوادى الرياضية والاجتماعية بكافة أنحاء الجمهورية، تزامنا مع حلول عيد الأضحى.

وقامت الإدارة برئاسة اللواء مجدي سمري، بتوجيه حملة أمنية مُكبرة استهدفت محيط النوادي الرياضية والاجتماعية بكافة أنحاء الجمهورية لضبط المترددين من مروجي المواد المخدرة بكافة أنواعها لحماية الشباب ورواد هذه الأندية، وضبط الأمن بمحيط تلك الأندية، وعقب اتخاذ كافة الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام والجهات المعنية.

وأسفرت جهود الحملة عن ضبط عاطل في القاهرة سبق اتهامه فى قضية «مخدرات»، وذلك في كمين أعد له أمام أحد الأندية بدائرة قسم شرطة أول مدينة نصر، وبحوزته كمية من مخدر الحشيش وزنت 30 جرام، فيما تم ضبط عاطل سبق اتهامه في قضية «مخدرات» في كمين أعد له أمام أحد الأندية بدائرة قسم شرطة ثان أكتوبر، وبحوزته كمية من مخدر الهيروين وزنت 100 جرام، و57 قرص مخدر من عقار «الأبتريل»، وضبط «كريم.م»، مواليد 1990، محكوم عليه فى قضية «سلاح بدون ترخيص» بالحبس شهر، في كمين أعد له أمام أحد الأندية بدائرة قسم شرطة العجوزة، بحوزته كمية من مخدر الحشيش وزنت 5 جرام، و20 قرص مخدر من عقار الترامادول.

وفي الإسكندرية، ألقي القبض على عاطل سبق اتهامه في قضية «مخدرات» في كمين أعد له بالقرب من أحد الأندية بدائرة قسم شرطة سيدي جابر، وبحوزته كمية من مخدر الهيروين وزنت 75 جرام.

وفي البحيرة، تم ضبط «إيهاب.ع»، مواليد 1983، سبق اتهامه في 4 قضايا آخرهم قضية «مخدرات» فى كمين أعد له بالقرب من أحد الأندية بدائرة قسم شرطة كفر الدوار، بحوزته كمية من مخدر الهيروين وزنت 50 جرام.

كما تم ضبط متهمين متلبسين بحيازة مواد مخدرة بقصد الاتجار في محيط الأندية الرياضية في محافظات سوهاج وبورسعيد والشرقية والسويس.

وقالت وزارة الداخلية، في بيان: إن »ذلك جاء فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لضبط الجريمة بشتى صورها خاصةً جرائم تجارة المواد المخدرة، ومن خلال إستراتيجية الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، التي تستهدف حماية الشباب من الوقوع فى براثن الإدمان ومجابهة ظاهرة انتشار علانية الاتجار غير المشروع بالمواد المخدرة».

من ناحية أخرى، أسفرت جهود قطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة بالتنسيق مع أجهزة البحث الجنائي بمديريات الأمن وقطاع الأمن العام عن ضبط 11 كيلو جرام من مخدر الحشيش، و500 جرام من مخدر الهيروين، و500 جرام من مخدر الأفيون، وذلك بضبط 3 متهمين لقيامهم بالاتجار في المواد المخدرة، في كمين أعد لضبطهم بدائرة قسم شرطة أول أسيوط بمحافظة أسيوط، وشخصين فى كمين أعد لضبطهما بدائرة قسم شرطة ثان طنطا بمحافظة الغربية، وبحوزتهما 42 طربة من مخدر الحشيش وزنت 4.200 كيلو جرام، وطبنجة و3 طلقات من ذات العيار، و3 متهمين لقيامهم بالاتجار في المواد المخدرة في كمين أعد لضبطهم بدائرة قسم شرطة أول الغردقة بمحافظة البحر الأحمر، بحوزتهم كمية من مخدر الهيروين وزنت 250 جرام».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق