ضبط عاطل بحوزته 4 كيلو مخدر «فودو» بشبرا الخيمة

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

نجحت مديرية أمن القليوبية في القبض على مروج مخدر الفودو في شبرا الخيمة، بعد إحباط محاولته ترويج 4 كيلو من المخدر على الشباب قبل العيد، حيث تبين أن المتهم من منطقة الشرابية بالقاهرة ويتردد على مدينة شبرا الخيمة منذ فترة لترويج صفقة مخدرات، تم التحفظ على المتهم وبحوزته الكميه ومبلغ مالي، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وردت معلومات سرية إلى اللواء علاء فاروق مدير المباحث، تفيد تردد عاطل من منطقة الشرابية بالقاهرة على منطقة شبرا الخيمه دائرة قسم أول لترويج المخدرات.

تم عرض المعلومات على اللواء رضا طبليه مدير الأمن، فتم تشكيل فريق بحث توصل إلى أن المتهم يدعى «ع س م»، 20 سنة، عاطل، من الشرابية بالقاهرة، وأنه يتردد على دائرة القسم لتوزيع نبات الفودو المخدر بين الشباب قبل العيد.

وفي أحد الاكمنه القى القبض على المتهم وبحوزته 4 كيلو فودو وسلاح أبيض «سكين»، ومبلغ مالي ألف جنيه، واعترف بحيازته للمخدرات بقصد الاتجار، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق