«طعنات بالصدر والبطن والرقبة» في تفاصيل العثور على شاب مدفونا بجنينة فزارة بأسيوط

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

عثر أهالي قرية فزارة التابعة لمركز القوصية بمحافظة أسيوط على جثة شاب مدفونة بمنطقة جنينه فزارة، وتم نقل الجثة إلى مشرحة القوصية وجارى التحقيق في الواقعة وضبط المتهم وتحرر المحضر اللازم والعرض على النيابة لتباشر التحقيقات.

تلقى اللواء جمال شكر، مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط، إخطارا من العميد أسامة عبدالحفيظ، مأمور مركز شرطة القوصية، يفيد بورود بلاغ من الأهالي بالعثور على جثة لشاب مدفونة بمنطقة جنينة فزارة التابعة للمركز.

وعلى الفور، انتقل ضباط مباحث القوصية بقيادة المقدم نور الدين عمر، رئيس المباحث، والرائد محمد قرشى، وبالبحث والمعاينة تبين وجود جثة لشاب يدعى «شرقاوى ع ا» 39 سنة فلاح مقيم قرية مسارة التابعه لمركز ديروط وبمعاينة الجثة تبين أن الشاب مقتول بطعنات بالصدر والبطن والرقبة ووجود سحاجات وكدمات بأجزاء متفرقة بالجسم، تم نقل الجثة إلى مشرحة القوصية وجارى التحقيق في الواقعة وضبط المتهم وتحرر المحضر اللازم والعرض على النيابة لتباشر التحقيقات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق