تطور جديد في «مذبحة كفر الشيخ».. والطبيب يكشف سبب ذبح أطفاله الثلاثة (التفاصيل)

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أجرى المستشار أحمد شفيق، رئيس نيابة بندر كفرالشيخ، تحت إشراف المستشار ياسر الرفاعي، المحامي العام الأول لنيابات كفرالشيخ والمستشار أحمد المنوفي، رئيس النيابه الكلية تحقيقا في القضية المعروفة بـ«مذبحة كفر الشيخ»، التي قام فيها المتهم بذبح زوجته وأطفالة الثلاثة.

واعترف المتهم في أقواله دون أي خوف وهو في ثقه وثبات تماما، تفصيليا بجريمته البشعه معللا ذلك لوجود خلافات قديمة ومستمرة بينهما، وقال إنه ظل في شقته يوم الجريمه حتي الثانية عشر ظهرا حيث قام بذبح زوجته والأطفال الثلاثه، وحينما سئل عن سبب ذبح الأطفال قال بكل ثقه ليرتاحوا من تلك الدنيا وعذابها، وقام بتمثيل جريمته وتسليم السكين، حيث تم التحفظ على السكين، وقررت النيابه حبس المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيقات وتولت التحقيق.

كانت قد كشفت مباحث محافظة كفرالشيخ لغز مقتل أسرة كاملة مكونة من 4 أفراد، على يد الزوج، كان قد تم العثور على جثثهم مذبوحين داخل شقتهم في جريمة هزت المحافظة مع بداية العام الجديد.

كان اللواء فريد مصطفي مدير أمن كفرالشيخ قد تلقى بلاغا من الدكتور «أحمد ع ذ أ- 42 سنة»، يفيد بأنه عند عودته من عمله إلى منزل أسرته بمدينة كفر الشيخ وجد زوجته «مني ف. س»، وأطفاله عبدالله 8 سنوات، وعمر 6 سنوات، وليلي 4 سنوات مذبوحين .

وانتقل مدير الأمن ومدير المباحث وعدد من ضباط البحث الجنائي وبمعاينة الشقة لم يتم العثور على أي كسر في أبوابها أو النوافذ التي تطل على الشوارع أو منافذ المناور، وبدأت شكوك الضباط تحوم حول الزوج لكون الشقة ليس بها أي آثار عنف، وبتضييق الخناق حول الزوج، انهار أمام مدير الأمن وضباط المباحث واعترف بجريمته معللا ذلك بوجود خلافات بينه وبين زوجته مما جعله يفقد عقله ويتجرد من إنسانيته ويتخلص من زوجته وأولاده في ليلة رأس السنة.

تم القبض على الزوج الذي قام بتمثيل الحادث فجرا، وتمت إحالته إلى النيابة التي تولت التحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق