للمرة الثانية.. تجديد حبس سعودي في «جلب هيروين وحشيش» بالغردقة

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

للمرة الثانية، جدد قاضي المعارضات بمحكمة الغردقة، الأحد، حبس متهم سعودي الجنسية بتهمة جلب هيروين وحشيش ومارجوانا بمطار الغردقة لمدة ١٥ يومًا على ذمة التحقيقات في حيازته وجلب مواد مخدرة.

كان المستشار حسام فاروق رئيس النيابة قرر حبس متهم يحمل جنسية دولة عربية «السعودية» ٤ أيام على ذمة التحقيقات بتهمة جلب هيروين ومواد مخدرة مع مراعاة التجديد في المواعيد القانونية بعد أن تم إلقاء القبض عليه بمطار الغردقة قادما من إحدى الدول الأوربية وبحوزته كميات من مخدر «الهيروين والمارجوانا والحشيش» وعدد من الأقراص المخدرة حاول تهريبها إلى داخل البلاد.

كانت الأجهزة الأمنية بالغردقة قد أحبطت محاولة تهريب كمية من مخدر الهيروين والمارجوانا والحشيش وعدد من الأقراص المخدرة إلى داخل البلاد بحوزة المتهم، ويدعى «بدر ب. ب.» 40 سنة، يحمل جنسية إحدى الدول العربية، وأكدت التحريات اعتزامه تهريب كميات كبيرة من المواد المخدرة إلى داخل البلاد عبر ميناء الغردقة الجوي.

وعقب تقنين الإجراءات واتخاذ التدابير الأمنية اللازمة بالتنسيق مع قطاع الأمن الوطني والأمن العام والإدارة العامة لأمن الموانئ والسلطات الجمركية بميناء الغردقة الجوى، تم ضبط المتهم حال وصوله البلاد قادمًا من إحدى الدول الأجنبية وبتفتيش أمتعته تم ضبط قالب لمخدر الهيروين وزن واحد كيلو جرام، 1044 قرص لعقار الإكستاسي المخدر، و13 لفافة لمخدر المارجوانا وزنت 370 جرامًا، و13 قطعة لمخدر الحشيش وزنت 170 جراما، و10 أنابيب اختبار تستخدم لتعاطي مخدر الكوكايين، ومبالغ مالية، وجهاز «لاب توب» وهاتفي محمول، وبمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدرة وجلبها للبلاد بقصد الاتجار، واتُّخذت الإجراءات القانونية اللازمة حياله.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق