50 فنانًا يبدعون في التصوير والنحت والخزف بجاليرى وهبة

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

دشنت مؤسسة وهبة للفنون التشكيلية افتتاح أول معارضها الفنية وذلك يوم الجمعة الماضى بحضور نقيب التشكيليين ا.د. حمدى أبوالمعاطى وعدد من الفنانين والنقاد والإعلاميين والشخصيات العامة.

يُشارك بالمعرض نحو 50 فنانًا يمثلون مختلف الأجيال وتتنوع أعمالهم ما بين التصوير والرسم والنحت والخزف من بينهم، د. السيد عبده سليم، د. محمد إسحق، د. فؤاد طه مغربل، د.عبدالله فتينى، ردفان المحمدى، محمد الزهرانى، نهار مرزوق، سوزى عرفة، وفاء النشاشيبى، راندا إسماعيل، د. عادل عبدالرحمن، د. علا يوسف، د. عبدالعزيز الجندى، د. محمد المهدى، د. خالد هنو، عبدالحكيم سيد، معاوية هلال، سمير عبدالفضيل، محمد الطحان، رندة فؤاد، شيماء حسن، طلعت عبدالعزيز، محمود الببلاوى، على فوزى، إيمان الباز، عمرو سلامة، عادل الليثى.

قالت الفنانة وهبة العطار إن الهدف الأساسى لإنشاء الجاليرى هو الجمع بين الفكر والإبداع وتقديم تنوع تشكيلى، وتشجيع وتنمية المواهب الشابة وإعطاء المساحة اللازمة لهم واحتواء الفن الراقى والإبداعات الجادة لكل الفنانين التشكيليين لتلتقى فى هذه المساحة التى نتمنى أن تكون مُلتقى دائمًا للفنون على أرض الحضارة والفنون مصر العظيمة.

يستمر المعرض حتى 26 سبتمبر الجارى بمقر الجاليرى بـ«الزمالك».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق